نائب رئيس البرلمان يطلق مبادرة للتواصل الجماهيري المباشر

0
391

المعلومة/بغداد/..

أطلق النائب الاول لر ئيس مجلس النواب همام حمودي، الاحد، مبادرة لتعزيز التواصل الجماهيري وتداول الهموم الوطنية وبحث مشاكل المواطنين والمساعدة في حلها عبر المؤسسات المختلفة.

وذكر بيان لمكتب حمودي تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه إن ″المئات من المواطنين من مختلف شرائح المجتمع توافدوا على مكتب همام حمودي في إطار رده على استفسارات المواطنين، واستعرض همام حمودي الاتجاهات العامة للموازنة وما تخلل مرحلة اقرارها من شفافية وتوافق بين القوى الوطنية وسرعة بالانجاز قياساً الى عمر البرلمان، بالإضافة إلى ما تضمنته كموضوع الدرجات الوظيفية، وما يتعلق بالمستوى المعيشي، والخدمات العامة، وخطط تطوير البنى التحتية والمسارات التنموية العامة″.

واضاف البيان أن ″حمودي استمع إلى عدد كبير من قضايا المواطنين والمشاكل التي يواجهونها في مختلف المجالات، بجانب رؤاهم وتصوراتهم لبعض القضايا الوطنية المتداولة حالياً على طاولة تباحث القوى الوطنية كالمصالحة الوطنية، والحرس الوطني، المساءلة والعدالة وغيرها من الامور المتعلقة بسير المواجهات مع قوى الارهاب والانتصارات التي يحققها ابناء القوات المسلحة والامن ومجاهدي الحشد الشعبي″.

واشار الى أن ″لقاء التواصل الشهري الذي أطلقه حمودي يهدف للتواصل والحديث عن أهم الاوضاع التي تشهدها الساحة العراقية ولمناقشة مشاكل الناس وهمومهم والعمل على تذليلها″.انتهى25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here