العبادي يؤكد لمسؤولي الانبار أهمية التعاون مع القوات الأمنية لتحرير مناطق المحافظة

0
403

المعلومة/ بغداد/..

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أهمية التعاون بين أبناء محافظة الانبار وعشائرها مع القوات الأمنية لتحرير جميع مناطق المحافظة، فيما بين وفد محافظة الانبار أنه أكد خلال زيارته مؤخراً إلى واشنطن أنه مع وحدة العراق والتوجه الحكومي بطرد مجاميع ″ داعش″ الإجرامية من البلاد.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه الرسمي، اليوم، محافظ الانبار صهيب الراوي ورئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت ومعاون المحافظ للشؤون القانونية″، مبيناً أنه ″جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة بالإضافة إلى نتائج زيارة وفد من محافظة الانبار إلى أمريكا والجهود المبذولة من قبل أبناء المحافظة لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مجاميع داعش الإجرامية″.

وأضاف البيان أن ″الوفد أشاد بتوجهات الحكومة ودعمها لمحافظة الانبار مشيرين إلى أنهم أكدوا خلال زيارتهم إلى أمريكا أن أبناء محافظة الانبار وتوجه المسؤولين فيها مع وحدة العراق أرضا وشعبا و مع التوجه الحكومي بضرورة طرد عصابات داعش الإجرامية من ارض العراق″.

وشدد العبادي، بحسب البيان، على ″أهمية التعاون بين أبناء محافظة الانبار وعشائرها مع القوات الأمنية لتحرير جميع مناطق المحافظة وطرد العصابات الإجرامية التي هجرت وقتلت المواطنين من أهل الانبار وباقي المحافظات″.انتهى/25 ح

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here