الاحرار تدعو وزرائها ونوابها الى بذل اقصى الجهود للنهوض باقتصاد العراق

0
307

المعلومة /بغداد /..

دعت الهيئة السياسية لكتلة الأحرار, الثلاثاء, في اجتماعها الدوري لوزراء ووكلاء الوزارت للكتلة الصدرية برئاسة احمد الفرطوسي, الى بذل اقصى الجهود من اجل تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير الحياة الكريمة لأبناء الشعب.

وطالب الفرطوسي خلال الاجتماع بحسب بيان للامانة العامة لكتلة الاحرار, وتلقت وكالة /المعلومة / نسخة منه بــ″دعم وتطوير عمل مجلس الوزراء من خلال اقرار المشاريع والقوانين المهمة التي تخدم كافة المواطنين وتسهم في التخفيف من المشكلات التي عانوا منها طوال الفترة الماضية″، مؤكداً ضرورة تشريع القوانين التي من شأنها رسم استراتيجية واضحة لبناء دولة قوية مبنية على الشراكة الحقيقية والعلاقات الطيبة مع كل الشركاء السياسيين″.

وناقش المجتمعون بحسب البيان ″جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم وملف العلاقات الخارجية ودراسة الوضع الامني والتحالفات السياسية، بالإضافة الى استعراض سبل النهوض بالواقع الاقتصادي والمالي للبلاد وبحث التوازن السياسي واستحقاقات كتلة الاحرار في التحالف الوطني″.

واشار الى ان ″الاجتماع حضره وزراء الاعمار والاسكان, طارق الخيكاني, والصناعة نصير العيساوي و الموارد المائية ,محسن الشمري, ورئيس كتلة الاحرار النيابية, محمد الدراجي وعضو اللجنة المالية النيابية, ماجدة التميمي″ . انتهى/25ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here