مقتل قيادي بـ ″داعش″ و خمسة من مرافقيه شمالي الفلوجة

0
496

المعلومة/الانبار/..

افاد مصدر بعمليات الانبار، الثلاثاء، بان قيادياً في تنظيم ″ داعش″ الاجرامي قتل مع خمسة من مرافقيه بقصف جوي شمالي الفلوجة.

وقال المصدر لوكالة /المعلومة/ إن ″المدعو ″ القيادي في تنظيم ″ داعش″ الاجرامي المدعو حجي حافظ قتل مع خمسة من مرافقية بعد ان استهدفت غارة جوية تجمعا للتنظيم بالقرب من الطريق الدولي السريع شمالي الفلوجة، فضلاً عن جرح العديد من عناصر التنظيم لم يعرف عددهم″.

واضاف أن ″العملية استندت على المعلومات الاستخبارية للقوات العراقية العاملة على الارض التي حددت مكان الهدف بشكل دقيق، وزودت بها العمليات المشتركة المتواجدة في قاعدة عين الاسد غربي الانبار″.

وعلى صعيد متصل، افاد امر فوج طوارى البغدادي العقيد شعبان العبيدي بمقتل اكثر من 15 عنصرا من ″ داعش″ على يد القوات الامنية العراقية قرب قضاء حديثة غربي الانبار، بعد وقوعهم بكمين محكم تمكنت خلاله القواتا الامنية من تدمير ثلاث عجلات يستقلها التنظيم المتشدد على الطرق العام في المنطقة.

وكانت مصدر امني في قيادة شرطة محافظة الانبار أفاد, أمس الاثنين, بأن القوات الامنية حجبت الاتصالات الهاتفية بالكامل عن الفلوجة والمناطق المحيطة بها تزامناً مع بدء عملية واسعة النطاق لتطهير مدن المحافظة.انتهى12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here