المالكي يتهم بعض الجهات بمحاولة استهداف فصائل المقاومة الإسلامية

0
391

المعلومة/بغداد/ ..


اتهم نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الاثنين، بعض الجهات بمحاولة استهداف فصائل المقاومة الاسلامية، مشدداً على ضرورة كشف المجرمين والتفريق بينهم وبين ابناء الحشد الشعبي.


وقال المالكي في بيان عقب استقباله عدد من مدراء القنوات الفضائية العراقية وتلقت / المعلومة/ نسخة منه، إن ″امام وسائل الاعلام مسؤولية تتمثل بالعمل على رفع الروح المعنوية الوطنية ونقل الحقائق بدقة وموضوعية والتركيز على المواقف البطولية التي تحصل في جبهات المواجهة مع التنظيمات الإرهابية، خصوصا وان الاعلام اليوم يمثل راس الحربة في المعركة″.


وأشار المالكي الى ″الانتصارات المتحققة على أيدي القوات الأمنية والمتطوعين في ساحات المواجهة مع تنظيمات داعش الإرهابية″، داعيا وسائل الاعلام الى ″تكثيف الجهود في تغطية تلك الانتصارات″.


واتهم المالكي ″البعض بمحاولة النيل من تلك الإنجازات من خلال استهداف تشكيلات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية عبر شن حملة من الاتهامات والاكاذيب ضد رجال الحشد الشعبي مستغلين ما يقوم بعض ضعاف النفوس من الذين تلبسوا بلباس تشكيلات الحشد الشعبي وارتكبوا جرائم الخطف والابتزاز″.


وشدد المالكي على ″ضرورة كشف هؤلاء المجرمين والتفريق بينهم وبين ابناء الحشد الشعبي الذين ساهموا في حماية مدن العراق من تهديدات عصابات داعش الاجرامية″.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here