الملك السعودي يؤكد لمعصوم حرص بلاده على تقوية العلاقات مع العراق

0
586

المعلومة/ بغداد/..

أكد الملك السعودي الجديد سلمان بن عبد العزيز، الجمعة، حرص المملكة على العمل من أجل تعزيز وتقوية العلاقات بين العراق والسعودية، وذلك في أول موقف رسمي له من العراق بعد توليه مقاليد الحكم في البلاد.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، إن ″رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قدم تعازيه، مساء اليوم، الى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، في قصر الحكم في العاصمة السعودية الرياض بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود″، مبينة أنه ″جرى تقديم التعازي بحضور ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وعدد من الأمراء والمسؤولين″.

وأعرب معصوم عن تعازيه و″تعازي الحكومة العراقية والشعب العراقي لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ولشعب المملكة العربية السعودية بهذا المصاب″، مبتهلا إلى الله أن ″يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يمن على شعب المملكة بالمزيد من التقدم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز″، بحسب البيان.

من جانبه، أعرب الملك سلمان بن عبد العزيز عن شكره وتقديره ″لهذه المشاعر ولحضور الرئيس والوفد الكبير المرافق له″، مؤكدا ″حرص المملكة على العمل من أجل تعزيز وتقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين″.

ورافق رئيس الجمهورية وفد مؤلف من نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري ونائبه آرام شيخ محمد ونائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي ووزير الداخلية محمد الغبان وعدد من أعضاء مجلس النواب. انتهى/ 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here