الفتلاوي تنتقد ازدواجية العبادي بتقديم الاحتجاجات وتطالبه بمسائلة التحالف الدولي لمساعدته ″داعش″

0
646

المعلومة/ بغداد/..

انتقدت النائبة المستقلة حنان الفتلاوي، الثلاثاء، تقديم رئيس الوزراء حيدر العبادي احتجاجا لاختراق طيران الجو الإيراني الأراضي العراقية وعدم تقديمه احتجاجا على طيران التحالف الدولي الذي قام بإسقاط الأسلحة لمجاميع ″ داعش″ الإجرامية وقصفه مقرات للجيش.

وقالت الفتلاوي في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي″الفيسبوك ″ واطلعت عليها وكالة /المعلومة/ إن ″تقديم رئيس الوزراء احتجاجا لاختراق طيران الجو الإيراني الأراضي العراقية موقفا بطوليا″، مطالبة ″العبادي باتخاذ موقف بطولي اكبر تجاه من قام بإسقاط الأسلحة لمجاميع داعش الإجرامية في أكثر من مرة وكذلك نحتاج إلى موقف بطولي  آخر تجاه قوات التحالف الدولي عندما قصفت مقراً للجيش وتسببت باستشهاد ثمانين منتسبا، لان هذين الأمرين لا يمكن السكوت عنهما″.

وأضافت الفتلاوي أنه ″على العبادي القيام بمواقف جريئة ومذكرة احتجاج تجاه آي تجاوز على حدود بلدنا، لان العراق بلد له سيادة″، لافتة إلى أنه ″يجب أن تكون السيادة من الكل وليس من طرف دون غيره″.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي كشف اليوم الثلاثاء، أن الطيران الإيراني خرق الأجواء العراقية ثلاث مرات، لافتا إلى أنه قدم احتجاجاً رسمياً لطهران بشأن ذلك.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here