العيساوي: الشخصيات المشاركة في وفد الانبار لعبت دورا في تفكيك قوة المحافظة

0
523

المعلومة/ بغداد/..

اكد عضو تحالف القوى العراقية النائب عن محافظة الانبار سالم العيساوي، الثلاثاء،  ان زيارة وفد المحافظة الى واشنطن لا يمثل وجهة نظر ابنائها وسياسييها ″، مؤكدا ان الشخصيات المشاركة في هذا الوفد هي نفسها من لعبت دورا في تفكيك قوة هذه المحافظة.

وقال العيساوي في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، ان″ الوفد الذي ذهب الى واشنطن لايمثل وجهات نظر ابناء وسياسيي الانبار″، عازيا ذلك الى ان″ المحافظة لم تطلع على أهداف وغاية تلك الزيارة″.

وتسائل العيساوي بحسب البيان، هل ان″ هذه الزيارة جاءت لتحقيق علاقات متميزة مع واشنطن؟ ام جاءت لتحقيق مصالح شخصيّة وحزبية من خلال تسويقها مرة اخرى في الولايات المتحدة الامريكية على حساب ابناء محافظة الانبار ومعاناتهم والحيف الذي لحق بهم ″.

واكد ان″ الشخصيات المشاركة في هذا الوفد هي نفسها من لعبت دورا في تفكيك قوة هذه المحافظة وهم جزء من المشكلة التي يعاني ابناء الانبار″، مشيرا الى انه″  لن يسمح بان يسوق هذا الوفد أجنداته مرة اخرى على حساب معاناة ابناء هذه المحافظة″.

وكان وفد محافظة الانبار الذي يضم محافظها صهيب الراوي ورئيس مجلس المحافظة صباح كرحوت وقائممقامي الفلوجة فيصل العيساوي وحديثة عبد الحكيم الجغيفي ، ورئيس مؤتمر صحوة العراق احمد ابو ريشة وشيخ عشيرة البوذياب حكمت السليمان وشيخ عشيرة البونمر حكمت الكعود، التقى امس ممثلي الخارجية والحكومة الامريكية في واشنطن. انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here