اتحاد الكرة ينتقد السفارة العراقية في استراليا لعدم اهتمامها بالمنتخب في كاس اسيا

0
672

المعلومة/ خاص/..

انتقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، ألاثنين، اعضاء السفارة العراقية في استراليا لعدم اهتمامهم بالمنتخب الوطني الذي يتواجد في مدينة كانبيرا تحضيرا للمواجهة المصيرية امام المنتخب الفلسطيني.

وقال عضو الاتحاد ومشرف المنتخب العراقي كامل زغير، لوكالة / المعلومة/، ان ″الاتحاد وفر بقدر استطاعته ، الكثير من الخدمات الى الجماهير العراقية في البطولات السابقة، الا انه الان لم يستطع بسبب الوضع المادي الذي يمر به الاتحاد″.

واضاف ان ″الكثير من الجالية العراقية متواجدون في العاصمة الاسترالية سيدني ويواجهون الصعوبة في التواجد بمدينة كانبيرا التي سيخوض منتخبنا مباراته المصيرية ″، مبينا ان ″السفارة العراقية في استراليا وخصوصا السفير مؤيد صالح لم يحضروا مع المنتخب ويمنحوهم الدعم المعنوي نتيجة الاهتمام والمتابعة″.

كانبرا وهي مدينة أسترالية ، يبلغ عدد سكانها ما يزيد عن 332,000 نسمة، وهي تقع جنوب شرق أستراليا،300 كم جنوب غرب سيدني و 650 كم شمال شرق ملبورن.

وكان المنتخب العاقي قد لعب مبارياته الاولى والثانية امام الاردن واليابان في مدينة برزبن الأسترالية، الا انه انتقل يوم السبت الماضي الى مدينة كانبيرا لمواجهة المنتخب الفلسطيني. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here