الصدر ناعيا ″شبل المقاومة″: عسى أن يجعل الله من هذه الدماء بداية لزوال دولة الشر

0
478

المعلومة/ بغداد/..

نعى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاثنين، مقتل ″شبل المقاومة″ نجل القائد بحزب الله عماد مغنية بقصف اسرائيلي في سوريا، معربا عن امله بأنه ″عسى أن يجعل الله من هذه الدماء الطاهرة بداية لزوال دولة الشر والظلم المطلق″.

وقال الصدر في بيان تلقت وكالة / المعلومة/، ″تلقينا نبأ استشهاد (شبل المقاومة) الاسلامية في لبنان، الشهيد البطل جهاد نجل فخر المقاومة الحاج رضوان (رضوان الله تعالى عليهما) بفائق الحزن والاعتزاز والفخر، اذ سيضيء لأصحابه درب الجهاد ضد العدو الاسرائيلي البغيض كما كان ابيه مشعلاً لكل المقاومين″.

وأضاف ″عسى الله ان يجعل من هذه الدماء الطاهرة بداية لزوال دولة الشر والظلم المطلق، اعني اسرائيل البغيضة وجيوشها الظالمة″ سائلاً الله العلي القدير ان يمن على لبنان بالامن والامان وان لا تكون هذه هي الشرارة الاولى المتعمدة لصب جام غضب اسرائيل على الشعب اللبناني المظلوم″.

وخاطب الصدر حزب الله بالقول ″عظم الله اجورنا وألهم الله ذويه الصبر والسلوان واني اتقدم لهم بوافر العزاء ولكل محبيه ومن عشقوا والده (قدس) آملاً ان يكون ذلك ملهماً لهم للاستمرار على الجهاد والمقاومة ضد الشر والعدوان″. انتهى / 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here