تخبط وفوضى عارمة بصفوف ″داعش″ والقوات الامنية تخطط للهجوم على الفلوجة

0
536

المعلومة/ الانبار/ ..

أفادت مصادر أمنية وشهود عيان في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، الاثنين، بوجود تخبط وفوضى عارمة في صفوف مجاميع ″ داعش″ الإجرامية في مدينة الفلوجة بسبب الضربات الجوية لطيران الجيش والقوة الجوية، مبينة أن القوات الأمنية تخطط لشن هجمات واسعة ضد ″ داعش″.

وقالت المصادر والشهود في أحاديث لوكالة /المعلومة/ ، إن ″عناصر مجاميع داعش الإجرامية أصيبوا بموجات تخبط وفوضى عارمة بسبب الضربات الموجعة والنوعية لطيران الجيش والقوة الجوية، التي تستهدف معاقلهم في مدينة الفلوجة وتقتل العشرات منهم، بالإضافة إلى تدمير عجلاتهم وآلياتهم″.

وأضافت أن ″ القوات الأمنية وبمساندة المتطوعين وأبناء العشائر تخطط لشن هجمات واسعة ضد مجاميع داعش الإجرامية تمهيداً للقضاء عليها وطردها من المدينة وكل مناطق الانبار″.

وكان مصدر بعمليات الانبار أفاد اليوم الاثنين، بان 11عنصراً من مجاميع ″ داعش″ الإجرامية قتلوا بحملة أمنية واسعة على منطقة جزيرة قضاء حديثة غربي الانبار.

يشار إلى أن القوات الأمنية وبمساندة المتطوعين والعشائر حققت خلال الأيام القليلة الماضية انتصارات كبيرة على مجاميع ″ داعش″ الإجرامية في مناطق الرمادي والفلوجة في الانبار، أدت إلى كسر شوكة مجرمي ″ داعش″ وتكبدهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، فيما يستمر طيران الجيش والقوة الجوية باستهداف مواقع ″ داعش″ بضربات نوعية وموجعة تخلف عشرات القتلى والجرحى من مجرمي ″ داعش″.انتهى/25 ح

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here