امانة بغداد تعد خطة لمعالجة النقص في موازنتها لعام 2015

0
435

المعلومة/ بغداد/..

أعلن امين بغداد المهندس نعيم عبعوب الكعبي عن اعداد خطة لمعالجة التخفيض الكبير في الميزانية الممنوحة لامانة بغداد البالغة نحو (50%) ضمن موازنة ( 2015).

 وقال عبعوب في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ ان ″ ميزانية امانة بغداد ستخفض الى نحو (50%) ما يتطلب الى اعداد الخطط العاجلة لتدارك العجز الحاصل في موازنتها عبرضغط النفقات غير الضرورية وتعظيم الموارد المالية بإستحصال الديون وايجارات العقارات الخاصة بالأمانة ورسوم المهنة والاعلان و اعادة النظر بتسعيرة الماء الصافي ″ .

واضاف الكعبي  ان ″ على الدوائر البلدية حصر الاعمال والمشاريع التي ستدرج ضمن الخطة التشغيلية للعام( 2015)  على المشاريع والاعمال الضرورية والمهمة والتركيز على مشاريع الماء والمجاري التي قيد الانجاز وخدمات الصيانات اليومية التي تنفذها الدوائر البلدية التي لها علاقة بحياة المواطن البغدادي .

وعاهد امين بغداد اهالي العاصمة على عدم تأثير  التخفيض والعجز الحاصل بموازنة امانة بغداد في واقع الخدمات في العاصمة لاسيما ان خطة امانة بغداد تتجه نحو زيادة ايراداتها المالية لتمكنها من تنفيذ المشاريع الخدمية المهمة  التي تخدم اهالي العاصمة بغداد ″.انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here