شنيشل يبحث عن تشكيلة جديدة ومفاجأة لمواجهة الكمبيوتر الياباني

0
758

الأنصار/ خاص/..

افاد مصدر من الملاك التدريبي للمنتخب العراقي، الأربعاء، بان المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل يبحث عن لاعبين جدد غير الذين شاركهم في تشكيلة المباراة الماضي امام الأردن، من اجل مفاجأة المنتخب الياباني يوم الجمعة المقبل.

وقال المصدر لوكالة / المعلومة/، ان ″المدرب راضي شنيشل بلغ جميع اللاعبين وأعضاء الملاك التدريبي انه يخوض مباراة مغايرة عن المباراة السابقة نتيجة للمستوى الفني الكبير الذي يمتلكه المنتخب الياباني عن المنتخب الأردني″.

واضاف ان ″الوحدتين التدريبيتين التي اقامها المنتخب ركز على تمرير الكرات القصيرة وبناء الجمل التكتيكية بين الاجنحة والاظهرة، ما قام مدرب اللياقة بمجهود كبير من اجل ادخال اللاعبين في مرحلة الاستشفاء بعد الجهد الكبير في مباراة الاردن″.

وأكد ان ″تشكيلة سود الرافدين ستكون مختلفة تماما امام اليابان وان المدرب راضي شنيشل يريد مباغتة الخصم من اجل التأهل مبكرا الى الدور الثاني وتصدر المجموعة دون انتظار النتيجة مباراة الاخيرة من المجموعة الرابعة″.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد اعار مواطنه راضي شنيشل من فريق قطر القطري لمدة شهر واحد لحين انتهاء بطولة امم اسيا المقامة حاليا، بعد ان اقال المدرب السابق حكيم شاكر نتيجة الانتكاسة التي تعرض لها اسود الرافدين في بطولة الخليج 22 بالسعودية. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here