السفاح يونس محمود يسجل رقما قياسيا جديد

0
1088

المعلومة/ خاص/..

احتفل الوفد العراقي المشارك في بطولة امم اسيا المقامة حاليا في استراليا، بالسفاح المهاجم يونس محمود بعد دخوله التاريخ كأول لاعب عراقي يشارك في بطولة امم اسيا للمرة الرابعة على التوالي.

وقال مراسل وكالة/ المعلومة/، ان لاعبي المنتخب الوطني والملاك التدريبي  وأعضاء الوفد لتواجد حاليا في استراليا قد قام احتفال للمهاجم العراقي يونس محمود بعد ان سجل رقما قياسيا تاريخيا له في بطولة امم اسيا.

وأضاف ان هذا الاحتفال جاء اثناء الوحدة التدريبية التي اقامها في مدينة ريزبين استعدادا لمباراة اليابان يوم الجمعة المقبل.

وشارك محمود في اربعة بطولات اسوية الاولى بطولة عام 2004 والتي حصل على لقبها المنتخب الياباني وعام 2007 التي نال كاسها المنتخب العراقي وعام 2011 ايضا ذهبت الى اليابان والبطولة الحالية التي تستضيفها استراليا.

وأوضح ان السفير العراقي في استراليا مؤيد صالح  قد احتفل بأسود الرافدين وقامه مأدبة عشاء احتفالا بالفوز الذي سجله المنتخب على نضيره الاردني يوم الاثنين الماضي بهدف دون رد سجله ياسر قاسم.

وكان يونس محمود قد سجل ارقام قياسية لنفسه خلال مسيرته الكروية مع المنتخب الوطني، اولها تسجيله الى هدف في بطولة امم اسيا 2007 وقاد منتخب بلاده الى الكاس الاول في تأريخه اضافة الى كسر رقم القياسي للاعب السابق حسين سعيد في عدد المباريات التي لعبها حيث ان سعيد لعب 126 مباراة ، في حين ان محمود 130 .

ويسعى محمود الى تجاوز الهداف التاريخي للعراق والذي سجل باسم الاسطورة حسين سعيد بـ 61 هدفا ، في حين محمود يمتلك 51 هدف. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here