المطلك ينفي تورطه باستحصال اجور من معمل سكر ميسان ويتهم الجبوري بـ″بث الاكاذيب″

0
545

المعلومة/ بغداد/..

نفى مصدر مقرب من نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك، الاربعاء، تورط الاخير باستحصال أجور ″بطريقة غير شرعية″ من رصيف معمل سكر ميسان في موانئ البصرة، فيما اتهم النائب مشعان الجبوري بتدليس الحقائق وبث الاكاذيب.

وقال المصدر في تصريح لوكالة/ المعلومة/، إن ″نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك ينفي الانباء التي ادلى بها النائب مشعان الجبوري في وسائل الاعلام  بشأن تورطه باستحصال أجور بطريقة غير شرعية من رصيف معمل سكر ميسان في موانئ البصرة جملة وتفصلا″.

واتهم المصدر الجبوري بـ ″تدليس الحقائق وبث الأكاذيب سعيا منه لتشويه صور الرموز الوطنية ويحاول تظليل الرأي العام والتأثير على نواب البرلمان العراقي″.

يذكر ان  مجلس محافظة ميسان اعلن، امس الثلاثاء، انه سيعقد جلسته الاعتيادية غدا الاربعاء لمناقشة الانباء التي ادلى بها النائب مشعان الجبوري بشأن تورط نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك، في استحصال أجور ″بطريقة غير شرعية″ من رصيف معمل سكر ميسان في موانئ البصرة.

يشار الى ان النائب مشعان الجبوري اتهم  المطلك باستحصل اجور بطريقة غير شرعية بالتعاون مع مدير معمل سكر ميسان من رصيف معمل سكر الميسان منذ سنوات بعد 2003 والتي تبلغ ملايين الدولارات دون علم المعمل نفسه او وزارة الصناعة والمعادن الجهة المتعاقدة على استئجار هذا الرصيف. انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here