مجلس ديالى: طائرات امريكية انزلت عناصر ″داعش″ في سنسل وزودتهم بالاسلحة..صوتي

0
1061

المعلومة/ ديالى/..

كشف مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، عن قيام ثلاث طائرات أميركية بعملية انزال لعناصر تنظيم ″ داعش″ الاجرامي في حوض سنسل الخاضعة لسيطرة التنظيم، مبينا ان الطائرات زودتهم بالاسلحة والمواد الغذائية.

وقالت عضو المجلس نجاة الطائي في تصريح لوكالة/ المعلومة/، إن ″ثلاث طائرات امريكية قامت، في وقت متأخر من مساء امس الاول الاحد، بعملية انزال جوي لعناصر تنظيم داعش الاجرامي في منطقة حوض سنسل شمال شرق بعقوبة، الخاضعة لسيطرة التنظيم الاجرامي″.

واضافت الطائي أن ″الطائرات زودت عناصر التنظيم بعد عملية الانزال الجوي بالمواد الغذائية والاسلحة المتطورة″، مبينة أن ″مجلس المحافظة يستعد لعقد جلسة طارئ للوقوف على حقيقة الامر″.

واكدت الطائي ان″ المجلس سيبلغ الجهات المعنية وذات الشأن في بغداد بهذا الخصوص لاخذ الاجراءات الازمة″.

وكانت الشرطة الاتحادية رصدت في وقت سابق, طائرات ما يسمى بالتحالف الدولي وهي تلقي معدات واسلحة وعتاد لمجاميع ″ داعش″ الاجرامية في صلاح الدين.

فيما كان مصدر مسؤول في استخبارات كتائب حزب الله قد اكد  ان ″ استخبارات الكتائب وثقت نزول صندوقيين خشبيين على المنطقة التي يحاصر فيها كتائب حزب الله عناصر داعش والواقعة ما بين الحضيرة الشرقية وتل الذهب ″.

وكانت وكالة المعلومة نقلت، يوم الاحد ( 11 كانون الثاني 2015)، عن مصدر امني في شرطة ديالى قوله بإن ثلاث طائرات أميركية هبطت في حوض سنسل بمحافظة ديالى الخاضعة لسيطرة تنيظم ″ داعش″ الاجرامي، مبينا أن الطائرات زودت التنظيم بالاسلحة والمعدات العسكرية. انتهى / 25 ش 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here