المواطن تنفي طلب الحكيم مساعدة طهران للحصول رئاسة التحالف الوطني

0
351

المعلومة/ خاص/..

نفت كتلة المواطن النيابية، الجمعة، أن يكون طلب رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم طلب المساعدة من طهران للحصول على رئاسة التحالف الوطني، مؤكدة أن مسألة ترشيح الشخصيات للمنصب لم تكتسب الصيغة الرسمية داخل أروقة التحالف.

وقال النائب عن الكتلة هاشم الموسوي في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، إن ″زيارة السيد عمار الحكيم للعاصمة الإيرانية طهران جاءت لغرض التباحث مع المسؤولين الإيرانيين بشأن والوضعين السياسي والأمني للعراق″، مبيناً أن ″الحكيم لم يطلب المساعدة من طهران للحصول على رئاسة التحالف الوطني″.

واعتبر الهاشمي ″الأنباء التي تحدثت عن ذلك بأنها عارية عن الصحة وغير واقعية″، مؤكداً بالقول ″هذا بعيد جداً بحسب والحكيم أبعد ما يكون لأي جهة من الجهات لدعمه في رئاسة التحالف الوطني″.

وأوضح الهاشمي ″نحن لا نعلم لحد الآن هل أن السيد الحكيم يقبل بترشيحه لتولي منصب رئيس التحالف أم لا″، مشيراً إلى أن ″مسألة ترشيح الشخصيات للمنصب لم تكتسب الصيغة الرسمية داخل أروقة التحالف″.

وكانت بعض وسائل الإعلام المحلية تداولت انباء عن طلب رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم المساعدة من طهران للحصول على رئاسة التحالف الوطني.انتهى/25 ح

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here