منتخبنا يصل بريزبين و يدخل رسميا أجواء بطولة امم اسيا

0
520

المعلومة/ خاص/..

 وصل المنتخب العراقي لكرة القدم، الخميس، عاصمة ولاية كوينزلاند أستراليا (بريزبين) من اجل الدخول في منافسات بطولة أمم أسيا التي ستنطلق يوم غد الجمعة.

وقال مشرف المنتخب كامل زغير لوكالة / المعلومة/، ان ″المنتخب الوطني انتهى معسكره التدريبي وخاض مباراتين وديتين في مدينة سيدني الاسترالية الأولى امام ايران والثاني امام اولمبيك سيدني الاسترالي″.

وأضاف ان ″المنتخب أنهى المعسكر وغادر مساء أمس ليصل فجر اليوم الى بريزبين ودخل إلى أجواء البطولة ليلاقي المنتخب الأردني يوم الاثنين المقبل″.

وأضاف ان ″التشكيلة النهائية باتت واضحة لدى المدرب راضي شنيشل وهو وضع جميع اللاعبين في حساباته، ضلا عن دراسته للمنتخبات التي ستواجه المنتخب في المجموعة الرابعة من البطولة″.

وأكد زغير ان ″المنتخب يخلوا من الإصابات ولا يوجد لاعب يعاني من ضغط نفسي او إصابة، جميعهم جاهزين ولديهم إصرار على تحقيق نتائج ايجابية في بطولة كاس الأمم الأسيوية″.

وكان المنتخب الوطني قد خاض خمسة مباراة ودية خلال فترة تحضيراته لبطولة أمم أسيا، كانت الأولى امام المنتخب الكويتي في الإمارات وتعادل بها بهدف، ومباراتين مع أوزبكستان الأول خسر بها بهدف والثانية تعادل ايجابيا بهدف، قبل ان يغادر الى استراليا لواجه إيران ويخسر بهدف وحيد، ويختمها بلقاء اولمبيك سيدني بثلاثة أهداف.

يذكر ان الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم قد طلب إعارة المدرب راضي شنيشل من ناديه قطر القطري لحين انتهاء بطولة كاس اسيا. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here