رغم تهديدات داعش للناحية.. استعراض عسكري للجيش والشرطة بعامرية الفلوجة

0
847

المعلومة/ الانبار/ ..

أعلن رئيس مجلس ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار شاكر العيساوي،الخميس، عن إقامة قوات الجيش احتفالا عسكريا بمناسبة عيد الجيش بالتزامن مع عيد الشرطة العراقية

وقال العيساوي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن ″قوات الجيش أقامت استعراضا عسكريا وسط ناحية العامرية جنوبي الفلوجة بمشاركة قوات من الشرطة وأفواج الطوارئ وأبناء العشائر وبحضور قائد شرطة الانبار اللواء الركن كاظم الدليمي وعدد من القادة الأمنيين ونائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي″.

وأضاف أن ″الاحتفالية شاركت فيها آليات ثقيلة وخفيفة وأسلحة ومعدات عسكرية متطورة تبرز مدى الاستعدادات الجارية للقوات الجيش وبقية صنوف الأجهزة الأمنية الأخرى في محاربة عناصر مجاميع داعش الإجرامية″.

وأوضح العيساوي أن ″الاحتفالية جرت وسط إجراءات أمنية مشددة للحيلولة دون استهدافها من قبل مجرمي داعش″، مبينا أن ″الاستعراض العسكري برز دور القوات الأمنية في استعداداتها للتطهير مناطق الانبار من عناصر مجاميع داعش الإجرامية″.

وكانت الكلية العسكرية الأولىأقامت أول أمس الثلاثاء، احتفالية تخرج الدورة ١٠٤ بمناسبة عيد الجيش العراقي بحضور القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد متعب العبيدي.انتهى/12 أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here