الرمادي تحتفل بافتتاح أول مدرسة بعد التدهور الأمني في المدينة

0
453

المعلومة/ الانبار/..

اقامت مدينة الرمادي وسط الانبار، الخميس، احتفالية بمناسبة افتتاح أول مدرسة وإعلان بدء الدوام الرسمي فيها بعد التدهور الأمني في لمحافظة.

وقال قائممقام الرمادي دلف الكبيسي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن ″احتفالية جماهيرية كبيرة اقيمت في مدينة الرمادي بمناسبة افتتاح اول مدرسة(مدرسة الامام العادل) وسط مدينة الرمادي بعد تدهور الوضع الأمني″.

وأضاف أن ″الاحتفالية حضرها عدد من المسؤولين في المحافظة، فيما رفع العلم العراقي، ايذانا ببدء الدوام الرسمي في هذه المدرسة التي تضم الابتدائية والمتوسطة والثانوية″.

واشار الكبيسي إلى أن ″الاحتفالية كان لها الاثر الكبير في نفوس طلبة المدارس حيث توافد المئات من الطلبة حال افتتاح المدرسة مستبشرين خيرا بافتتاح مدارس اخرى في مناطق مختلفة من المدينة بعد مطالبة اهالي مدينة الرمادي قائممقامية المدينة بفتح عدد اخر من المدارس في خطوة تهدف الى عودة الحياة الى المدينة خاصة وان القوات الامنية وابناء العشائر تقوم بعملية توفير الحماية الامنية اللازمة للمباني المدرسية التي يكون فيها الدوام″.

يذكر ان مدرسة الامام العادل في منطقة الورار وسط الرمادي هي اول مدرسة تفتح ابوابها امام طلبة مدينة الرمادي منذ انهيار الامن.انتهى 25 أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here