اسود الرافدين يحققون فوزا وديا على نادي اولمبيك سيدني الاسترالي

0
1737

المعلومة/ خاص/..

حقق لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم، الأربعاء، فوزا وديا على نادي اولمبيك سيدني الاسترالي بثلاثة أهداف دون رد وذلك في مباراة انتهت قبل قليل في استراليا تحضيرا لنهائيات امم اسيا التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

وسجل اهداف المنتخب العراق يكل من مروان حسين (هدفين) في الدقيقة 13 و 30 من الشوط الأول ، قبل ان يضيف زميله علاء عبد الزهرة الهدف الثالث في الدقيقة ال80 من الشوط الثاني.

ووقفت العارضة امام اللاعبين يونس محمود وجيستن ميرام وحرمتهم من تسجيل الأهداف التي كادت ان تصل بالنتيجة الى خمسة اهداف دون رد″.

وشارك مدرب المنتخب راضي شنيشل في التشكيلة الأساسية بداية المباراة كل من حمد حميد لحراسة المرمى وعلي عدنان وعلي فائز وسلام شاكر وسامح سعيد لخط الدفاع، مهدي كامل وأسامة رشيد واحمد ياسين وعلي حصني لخط الوسط، ومروان حسين وجيستن ميرام للهجوم.

واجرى الملاك التدريبي تغيرات على التشكيلة الاساسية في الشوط الثاني حيث اخروج كل من محمد حميد وعلي عدنان وعلي فائز ومهدي كامل ومروان حسين واحمد ياسين وعلي حصني، ودخول بدلا عنهم كل من جلال حسن وياسر قاسم ويونس محمود واحمد ابراهيم وامجد كلف وعلاء عبد الزهرة وضرغام حسين.

وطالب مدرب المنتخب راضي شنيشل منع وسائل الإعلام من تغطية المباراة وتصويرها بالكاميرات، منها لتهريب التكتيك الفني للاعبي المنتخب العراقي الذي سيواجه به المنتخب الاردني يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الاولى من مباريات المجموعة الرابعة لمنافسات امم اسيا التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here