لاعبي اسود الرافدين يوجهون رسالة عبر″المعلومة″ إلى الشعب العراقي

0
886

المعلومة/ خاص/..

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم أخر مباراة ودية ضد نادي أولمبيك سيدني الأسترالي قبل الدخول في منافسات بطولة أسيا والذي سيفتتحها بلقاء المنتخب الأردني يوم الثاني عشر من الشهر الحالي.

لاعبي منتخب اسود الرافدين تحدثوا لـ″المعلومة″، عن استعداداتهم لمباراة الأردن في المجموعة الرابعة يوم الاثنين المقبل، فضلا عن توجيههم رسالة إلى الجماهير العراقية بخصوص دعم المنتخب في المهمة الأسيوية.

علي بهجت قال إن ″جميع اللاعبين لديهم معنويات عالية في تحقيق الفوز على المنتخب الأردني وإنهم الآن في حالة نفسية جيدة واستطعنا ان نتجاوز النكسة التي تعرض لها المنتخب في بطولة الخليج 22 التي أقيمة مؤخرا في السعودية″.

وأضاف بهجت إن ″المستوى الذي ضهر عليه المنتخب في المباريات الودية إمام منتخبات إيران وأوزبكستان والكويت كان نوعا ما شبه جيد وان جميع اللاعبين الملاك التدريبي لم يبدوا رضاهم على هذا الأداء″، مطالبا الجماهير بالوقوف الى جنب المنتخب في مهمته الأسيوية من اجل تحقيق النصل والحصول على انجاز جديد″.

من جانبه قال الحارس الدولي جلال حسن ان ″الجماهير العراقية والإعلاميين مطالبين بمؤازرة المنتخب في هذه البطولة المهمة، من اجل تحقيق الانجاز، وان لا يفكروا ان داء المنتخب ضعيف إلى الدرجة التي ضهر بها في المباريات الودية الأخيرة″.

وأكد حسن ان ″جميع المنتخبات في المجموعة التي يلعب بها المنتخب العراقي هي صعبة حتى المنتخب الفلسطيني، ألا ان مفتاح التأهل الى الدور الثاني يكمن بالفوز على المنتخب الأردني″.

فيما اشار اللاعب امجد كلف الى المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب بعد قليل إمام نادي أولمبيك سيدني الأسترالي ، قائلا ان ″هذه المباراة تعد من المباريات المهمة لكونها ستقام مع لاعبين جيدين وليهم لياقة تتناسب مع الأجواء الاسترالية، وبهذه المباراة سيكتمل إعدادنا الفني والبدني للدخول في المنافسات الأسيوية التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل″.

وبين كلف ″ان ″مباراة الأردن الأولى ستكون هي مفتاح التأهل الى الدور الثاني″، مبينا ان جميع اللاعبين ألان في وضع نفسي جيد ونتمنى من الجماهير المساندة الكبيرة في هذه المهمة الكبيرة″.

وكان المنتخب العراقي قد خرج من الدور الأول من بطولة الخليج التي اختتمت في السعودية بعد تعرضه الى خسارتين وتعادل، مما أدى الى إصابة اللاعبين بإحباط نفسي، والتي قام الاتحاد على أثرها بإقالة المدرب حكيم شاكر وتسمية راضي شنيشل مدربا على أساس الإعارة من نادي قطر القطري. انتهى / 25 د

 

 

 

  

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here