حادثة عرعر تكشف ارتداد الارهاب الى السعودية

0
746

المعلومة/ متابعة/ ..

كشفت حادثة عرعر ارتداد الارهاب الى السعودية اثر الكشف عن منفذي الهجوم على مركز ″سويف″ الحدودي بعرعر على الحدود بين السعودية والعراق حيث تبين ان المنفذين يحملون الجنسية السعودية .

وأفادت تقارير إخبارية ، الأربعاء، بأن الجهات الأمنية في السعودية تعرفت على هوية اثنين من القتلى الأربعة الذين شاركوا في تنفيذ الهجوم على مركز ″سويف″ الحدودي بعرعر على الحدود بين السعودية والعراق فجر الاثنين الماضي ، وتبيَن أنهما سعوديان.

وافادت التقارير عن مصادر لها ، لم تسمها ، قولها إن ″أحد السعوديين المشاركين في العملية الإرهابية ، كانت لديه سابقة أمنية ، واستطاعت السلطات التعرف عليه وعلى السعودي الآخر ، كون معالم وجهيهما لم تتغير ولم تتأثر بالحادثة″ ، لافتة إلى أن الجهات المختصة تعمل على التأكد من نتائج فحص الحمض النووي لجثث القتلى.

وأشارت إلى أن″ الإرهابيين الآخرين يجري التأكد من هويتهما ، بعدما تشوه جسداهما نتيجة انفجار أحدهما بحزام ناسف ، ومصرع الآخر عبر تفجير نفسه بقنبلة يدوية بعد محاصرته في وادي عرعر″.

وكان الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة رجال أمن بينهم قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية ، وأصيب آخران أحدهما مدير إدارة العمليات.انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here