الميناء يتغلب على ضيفه دهوك في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز

0
526

المعلومة/ البصرة/..

تغلب فريق نادي الميناء على ضيفه فريق نادي دهوك بنتيجة  2 ـ 1 ضمن المباراة المؤجلة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز والتي اقيمت على ملعب الزبير الرياضي.

بدأ دهوك بالتسجيل في الدقيقة 30 من الشوط الاول اثر خطأ من المدافعين وحارس المرمى ليسدد اللاعب محمد حمد كرته داخل شباك الميناء  معلنا تسجيل الهدف الاول ، وفي الدقيقة 35 اضاع دهوك هدف اخر اثر هجمة مرتدة تصدى لها حارس الميناء ببراعة ،وفي الدقيقة 45 من الشوط الاول  واثر ضربة ركنية جاء هدف الميناء عن طريق البديل حسين علي واحد الذي حل بدلا من البرازيلي جونيور فليسيو.

بدأ الميناء الشوط الثاني ضاغطا وقام بعدة هجمات متتالية على مرمى دهوك وأضاع عدة فرص للتهديف حتى الدقيقة 80 من المباراة واثر تحويله ناجحة من اللاعب احمد محسن الملقب (ابو كريشة ) جاء الهدف الثاني للميناء عن طريق البديل الناجح حسين علي واحد ، وقبل نهاية المباراة اضاع دهوك هدف التعادل اثر تسديدة قوية من البديل احمد مأمون وليعلن الحكم الدولي صباح عبد الذي قاد المباراة بنجاح  نهاية المباراة بفوز الميناء بهدفين مقابل هدف لضيفه دهوك

قاد فريق الميناء مساعد المدرب احمد رحيم كريم  بعد اقالة المدرب السابق اسعد عبد الرزاق ، فيما قاد فريق دهوك مساعد المدرب حازم محمد بعد اقالة المدرب باسم قاسم.

وبهذه النتيجة احتفظ دهوك بصدارة المجموعة الثانية بـ 16 نقطة  والذي يخسر اول مباراة له في الدوري ، فيما احتل الميناء  المركز الرابع بـ 8 نقاط  من فوزين  وتعادل في مباراتين وللفريقين 3 مباراة مؤجلة. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here