نزار اشرف يعلن: لياقة لاعبي المنتخب العراقي وصلت للمرحلة الأخيرة

0
714

 المعلومة/ بغداد/..

أعلن مساعد مدرب المنتخب العراقي نزار اشرف، الثلاثاء، ان اللياقة البدنية للاعبي المنتخب وصلت للمرحلة الأخيرة ونأمل ان تصل الى الجاهزية التامة قبل مباراة الأردن الأولى في منافسات المجموعة الرابعة لبطولة امم اسيا الاثنين المقبل.

وقال اشرف في تصريح ورد لوكالة / المعلومة/، ان ″ المنتخب الوطني خاض وحدة تدريبية يوم امس في معسكره الحالي في استراليا، وقد ركز على الجانب البدني والنفسي″، مبينا ان جميع اللاعبين لديهم إصرار على تحقيق نتائج جيدة في البطولة الأسيوية″.

وأضاف ان ″المستوى البدني للاعبي المنتخب لم يصل إلى الجاهزية التامة وإنما تأكدنا من انه وصل إلى مرحلة الأخيرة ونتمنى ان تتم الجاهزية التامة″.

وأوضح ان ″مدرب المنتخب راضي شنيشل قد اختار التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها في أول مباراة في البطولة مع المنتخب الأردني الشقيق، وذلك بعد ان اختبرهم في المباريات الودية الماضية إضافة الى التمارين اليومية″.

وأشار اشرف الى ضرورة تقديم الدعم المعنوي والنفسي للمنتخب في بطولة امم اسيا، قائلا ان ″على جميع العراقيين من مسؤولين وجماهير وإعلاميين العرقيين ان يدعموا المنتخب نفسيا ومعنويا من اجل تحقيق انجاز للعراق قي هذه البطولة القارية المهمة″. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here