الأمن النيابية: الجيش ولاؤه للوطن وقواتنا المسلحة هزمت داعش بقواطع العمليات

0
551

المعلومة/ بغداد/..

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ماجد الغراوي، الثلاثاء، أن الجيش ولاؤه للوطن والقوات المسلحة هزمت مجاميع ″ داعش″ الإجرامية في قواطع العمليات العسكرية، داعياً الجيش إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والقضاء على ″ داعش″.

وقال الغرواي في بيان أورده مكتبه الإعلامي وتلقت وكالة /المعلومة/ ، ″نقدم التهاني والتبريكات إلى الجيش العراقي بمناسبة عيد تأسيسه 94″، مبيناً أن ″الجيش ولاؤه للوطن وقواتنا المسلحة هزمت مجاميع داعش الإجرامية قي قواطع العمليات العسكرية بتكاتف جميع المقاتلين ″.

ودعا الغراوي بحسب البيان أبناء الجيش إلى ″تحقيق المزيد من الانتصارات في قواطع العمليات والقضاء على مجاميع داعش الإجرامية والاستعداد لتحرير نينوى من مجرمي داعش″.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل في وقت سابق اليوم الثلاثاء، إلى مقر الكلية العسكرية الأولى لحضور حفل تخرج طلبتها، كما حضر كل من وزير الدفاع خالد متعب العبيدي ونائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي حفل تخرج الدورة 104 التي تحمل اسم ″عهد الشرف″.

ووضع العبادي اليوم الثلاثاء، إكليلا من الزهور على نصب الجندي المجهول في بغداد بالتزامن مع الذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي .

ويصادف اليوم السادس من كانون الأول 2015 الذكرى الرابعة والتسعون لتأسيس الجيش العراقي . انتهى / 25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here