العبادي: خطتنا اخراج الجيش من المدن و سنستمر بمكافحة الفساد في المؤسسة العسكرية

0
359

 المعلومة/ بغداد/ ..

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، قرب الاحتفال بهزيمة تنظيم ″ داعش″ الارهابي وتحرير كافة المدن والمحافظات من دنسه، مشددا على ضرورة استمرار التلاحم بين القوى السياسية.

وقال العبادي في كلمة القاها خلال حضوره تخرج الكلية العسكرية الاولى تابعتها / المعلومة/، إن ″الجيش العراقي يمثل اليوم العراقيين بكافة انتمائتهم وطوائفهم وكتلهم السياسية″، داعيا الجيش الى ″المزيد من التضحيات والعطاء على اساس المهنية ومراعاة المواطن″.

وأضاف العبادي ″سنشهد تحرير كافة مدننا ومحافظتنا وقصابتنا من دنس الدواعش والبعثيين″، داعيا الى ″تسخير كل الجهود من اجل هذا التحرير″.

وأكد العبادي بالقول ″سنحتفل قريبا بتحرير مدننا وهزيمة داعش التي تريد العودة بالتاريخ الى الوراء″، مشدداً على ضرورة ″استمرار القوى السياسية بالتلاحم من اجل مساندة قواتنا المسلحة لدحر آخر داعشي على ارض العراق″.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل في وقت سابق اليوم الثلاثاء، إلى مقر الكلية العسكرية الأولى لحضور حفل تخرج طلبتها، كما حضر كل من وزير الدفاع خالد متعب العبيدي ونائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي حفل تخرج الدورة 104 التي تحمل اسم ″عهد الشرف″.

ووضع العبادي اليوم الثلاثاء، إكليلا من الزهور على نصب الجندي المجهول في بغداد بالتزامن مع الذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي .

ويصادف اليوم السادس من كانون الأول 2015 الذكرى الرابعة والتسعون لتأسيس الجيش العراقي . انتهى / 25

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here