شرطة الانبار: القوات الأمنية تتقدم في الرمادي ومنطقة السجارية ستحرر قريبا

0
692

المعلومة/ بغداد/ ..

أكد قائد شرطة محافظة الانبار اللواء الركن كاظم محمد الفهداوي، الثلاثاء، تقدم القوات الأمنية في منطقة الحوز باتجاه منطقة التأميم غربي الرمادي، مبيناً أن منطقة السجارية شرقي الرمادي ستحرر قريباً.

وقال الفهداوي في تصريح نُشر على موقع وزارة الداخلية وأطلعت عليه وكالة /المعلومة/، إن ″ القوات الأمنية وبمساندة قوات الرد السريع تقدمت بشكل كبير في منطقة الحوز باتجاه منطقة التأميم غربي مدينة الرمادي بعد تكبد مجاميع داعش الإجرامية خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات″.

وأضاف ، أن ″تلك القوات نفذت المرحلة الأولى من تحرير منطقة السجارية شرقي الرمادي مع تقدم القطاعات الأمنية وبمساندة العشائر من ثلاثة محاور على تلك المنطقة ورفع العشرات من العبوات الناسفة هناك″.

وتابع الفهداوي أن ″ القوات الأمنية ستبدأ المرحلة الثانية وهي إعلان تحرير منطقة السجارية من سيطرة مجاميع داعش الإجرامية بعد تأمين المنطقة بالكامل قريبا″.

يشار إلى أن القوات الأمنية وبمساندة المتطوعين والعشائر حققت خلال الأيام القليلة الماضية انتصارات كبيرة على مجاميع ″ داعش″ الإجرامية في مناطق الرمادي والفلوجة في الانبار، أدت إلى كسر شوكة مجرمي ″ داعش″ وتكبدهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.انتهى/25 ح

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here