الشرطة يواجه المصافي وديا استعدادا للدوري الممتاز وكاس الاتحاد

0
329

المعلومة/ بغداد/..

أعلن عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الشرطة ومشرف فريق الكرة إبراهيم سالم، الأحد، ان الفريق سيخوض مباراة ودية أمام المصافي يوم الثامن من الشهر الحالي على ملعب الأخير.

وقال  سالم لوكالة / المعلومة/، ان ″فريق نادي الشرطة يمر في حالة جيدة ويستعد للدوري بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية على ملعب النادي، وهو الان يمر بحالة جيدة ونتمنى ان يستعيد عافيته″.

وأضاف ان ″الفريق سيخوض مباراة ودية إمام المصافي يوم الخميس المقبل على ملعب المصافي، استعدادا لبطولة الاتحاد الأسيوي والدوري العراقي الممتاز″، مبينا ان ″الكادر التدريبي سيقف على مستوى جميع اللاعبين خلال المباراة الودية قبل انطلاق البطولات المنتظرة″.

من جهة أخرى اثنت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الشرطة الرياضي على موقف نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي على موقفه المتميز في ما يخص تضيف ملعب حمد الكبير الخاص بالنادي العربي لمباريات الفريق الكروي لنادي الشرطة خلال منافسات كأي الاتحاد الأسيوي .

وقال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة إبراهيم سالم ان ″موقف أكثر من رائع تلمسناه من نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي من خلال تذليل كافة المعرقلات تجاه تضيف إستاد حمد الكبير لمباريات الشرطة في البطولة الأسيوية″. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here