منتخبنا الوطني يخسر امام ايران في اخر بروفة لامم اسيا

0
1022

المعلومة/ بغداد/..

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم، الأحد، مباراته الودية أمام المنتخب الإيراني بهدف دون رد، التي أقيمة قبل قليل في استراليا، في اخر أبروفة له قبل الدخول في منافسات كاس امم أسيا التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

وسجل هدف المباراة لاعب المنتخب الإيراني سردار ازمون عن طريق خطأ ارتكبه الدفاع العراقي في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، الذي شهد تقارب بالمستوى لكلا المنتخبين عكس الشوط الثاني الذي ارتفعت نسبة اللياقة للاعبي المنتخب الايراني واستطاعوا ان يسجلوا هدف الفوز في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وأضاع قائد المنتخب الوطني يونس محمود ركلة جزاء في الدقيقة ال63 من الشوط الثاني، منع بذلك تعادل العراق في هذه المباراة والتي شهدت حضور جماهيري واسع نظرا لوجود جاليتين إيرانية وعراقية كبيرتين في العاصمة الاسترالية سيدني.

وشارك مدرب المنتخب راضي شميشل جميع اللاعبين المحترفين(جيستن ميرام واحمد ياسين وياسر قاسم) للاطلاع على مستواهم الفني ، اضافة الى التشكيلة النهائية التي من المحتمل المشاركة في ها في بطولة امم اسيا التي ستنطلق الجمعة المقبل.

وكان منتخبنا الوطني قد لعب ثلاثة وديات أثناء معسكره في الإمارات الاولى امام الكويت وتعادل بها بهدف ، والثانية والثالثة امام أوزبكستان خسر بالاولى بهدف وتعادل بالثانية بهدف لكل منهما. انتهى / 52 د

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here