أميرة نيجيرية: منزلة أهل البيت العظيمة دفعتني لزيارة كربلاء

0
863

المعلومة/ بغداد/ ..

أكدت أميرة ولاية نيجيرية، الأحد، أن منزلة أهل البيت (عليهم السلام) العظيمة دفعتها لزيارة كربلاء، فيما أشارت إلى أنها ستحث وتشجع أبناء بلدها على زيارة مراقد أهل البيت الأطهار.

وقالت الأميرة فاطمة اردوبايرو في تصريح اطلعت عليه وكالة /المعلومة/ ، ″استبصرت بنور مذهب أهل البيت قبل أربع سنوات ومادفعني لزيارة كربلاء، إلا منزلة أهل البيت عليهم السلام العظيمة وكوني أنا من العلويين وشجرتي تنتهي بالإمام السجاد عليه السلام لذلك رأيت من الأهم أن آتي وازور أجدادي الصالحين علما إني زرت مراقد أهل البيت في المدينة المنورة″.

وأضافت ″منذ أربع سنوات ومن وقت استبصاري أحاول أن أنال الفرصة لزيارة المراقد المقدسة في العراق الحبيب ورأيت في نفسي انه من العيب أن لا احضر لأزور أجدادي أهل البيت الطيبين الطاهرين″.

وتابعت اردوبايرو ″أخيرا وفقني الله لنيل مرادي ومشاعري لا توصف بنيل مرادي وزيارتي لأهل البيت عليهم السلام وسعيدة باني التقيت أناس كرماء طيبون وكيف يعاملون الناس معاملة طيبة وسأنقل ما رأيته هنا إلى بلدي لأحثهم وأشجعهم على زيارة مراقد أهل البيت الأطهار لأنه من المهم أن يزور الإنسان المسلم أهل البيت الأطهار عليهم السلام″.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here