حزب الله يصد هجوماً لـ″جبهة النصرة″ على الحدود اللبنانية السورية

0
662

المعلومة/ متابعة/ ..

صد حزب الله اللبناني، السبت، هجوماً واسعاً شنته مجموعات كبيرة من مجاميع ″جبهة النصرة″ الإجرامية بالقرب من الحدود اللبنانية السورية.

وذكر تقرير لوكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء ″إرنا″ واطلعت عليه وكالة /المعلومة/ ، أن ″ مجاميع جبهة النصرة الإجرامية، هاجمت مواقع حزب الله في بلدة فليطا الواقعة في منطقة القلمون بريف دمشق، في محاولة جديدة لاحتلال البلدة، القريبة من الحدود مع لبنان، إلا أن مجاهدي حزب الله المرابطين في البلدة، تصدوا للهجوم وتمكنوا من استيعابه، وصده بعدما أوقعوا في صفوف التكفيريين عددًا كبيرًا من القتلى والجرحى″.

وأضاف أن ″اشتباكات عنيفة تدور الآن على محاور فليطا والجرود المحيطة تستخدم فيها الأسلحة الثقيلة بما فيها الصاروخية والمدفعية، في حين تقوم وحدات الجيش السوري بقصف مواقع الإرهابيين ومراكز تجمعاتهم في جرود فليطة بمدفعية الدبابات والصواريخ المباشرة، موقعة في صفوفهم إصابات مؤكدة″.

ونفت مصادر ميدانية بحسب تقرير الوكالة ″ما تروج له صفحات تابعة للعصابات التكفيرية على مواقع التواصل الاجتماعي عن اقتحام مجرمي جبهة النصرة لأحد مواقع حزب الله في فليطا، مؤكدة أن لا صحة بتاتًا لهذه الترويجات″.انتهى/25 ح 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here