روسيا ترسل فريق إنقاذ لمنطقة تحطم طائرة ″إير آسيا″

0
547

المعلومة/ متابعة/ ..

أعلن مدير إدارة العمليات والخبير العسكري بوزارة الطوارئ الروسية ادوارد تشيشكوف أن فريقا من المنقذين الروس انضموا إلى جهود البحث في منطقة تحطم طائرة ″إير آسيا″ بجزيرة بورينو الإندونيسية .

ونقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية في نشرتها بالإنجليزية اليوم ″السبت″ عن تشيشكوف قوله ″إن فريقا من وزارة الطوارئ الروسية قد انضم إلى البحث كجزء من الجهود الدولية بشأن حادث تحطم الطائرة من طراز إيرباص (أي 320-200) ″ .

وأضاف أن أول مجموعة من رجال الإنقاذ الروس قد غادروا بالفعل على متن الطائرة بي-200 لجزيرة كاليمانتان في بحر جاوة للانضمام إلى جهود البحث .

وتابع بقوله ″ بحلول نهاية اليوم ، سيتم نقل هذا الفريق الروسي بأكمله إلى المنطقة ″، مضيفا أن وزارة الطوارئ الروسية أجرت مشاورات مع وكالة البحث والنقاذ الإندونيسية ، حيث تم التوصل خلالها إلى إجراءات استخدام فرق الإنقاذ الروسية .

تجدر الإشارة إلى أنه في 28 كانون الاول الماضى اختفت طائرة ″إير آسيا″ من على شاشات الرادار بعد نحو 40 دقيقة من رحيلها من إندونيسيا وكانت متوجهة إلى سنغافورة ، ويفترض أنها تحطمت في منطقة كاليمانتان بجزيرة بورينو وكانت الطائرة تقل 155 راكبا وسبعة من أفراد طاقمها. انتهى/ 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here