كسر شفرة “نوستراداموس″ لعام 2015: اكتشاف إكسير الشباب واستخدام العالم للغة واحدة

0
1024

المعلومة/ متابعة/ ..

فكّ باحثون طلاسم  ” شفرة ” نبوءات نوستراداموس، الذي تنبأ للعام 2015 باكتشاف أكسير الحياة، واستخدام البشر لغة واحدة، وصراعات دموية وكوارث، وتحديد صارم للنسل في بعض الدول.

ويعد  الفرنسي ميشيل دي نوسترادام وعادة ما يسمى باسمه اللاتيني نوستراداموس شيخ المنجمين على الرغم من مرور 500 عام على وفاته.

وفي السنوات الأخيرة، تسابق باحثون على فكّ ألغاز هذا المنجم المبهمة، محاولين فهم نبوءات تحقق بعضها ولم يتحقق أكثرها، وكشفوا الآتي من تنبؤاته للعام 2015 وهي اختراع إكسير الشباب الذي يطيل عمر الإنسان إلى 200 سنة على الأقل.

والنبوءة الاخرى هي ميل البشر إلى استخدام لغة جامعة يفهمها الكل. وأشار الباحثون إلى أن نوستراداموس تحدث عن “آلة”، في ما يبدو إشارة إلى الحاسوب، وعن لغة بابل، في ما يبدو إشارة إلى كونية اللغة المعتمدة وإشعاع كبير يصدر من الشمس فيضرب الأرض، ويؤدي لعدد كبير من الوفيات، تشمل عددا هائلًا من صغار السن ويتم اكتشاف لغة تواصل بين الإنسان والحيوان ويتم في هذا العام إلغاء أنظمة الضرائب، بعد رفض الناس دفعها ووصول الاقتصاد العالمي إلى الانهيار التام، بعد ان  بدأ الانهيار في العام 2008، وهزت الأزمات الاقتصادية دولًا أوروبية بينها فرنسا وألمانيا.

وستجري وفقا للتنبؤات محاولات اغتيال لأربعة من زعماء الدول، إضافة إلى أحداث مرعبة ونزاعات عسكرية دموية،  وثورة مرعبة لبركان فيزوف في إيطاليا وستفرض بعض الدول تحديدًا صارمًا للنسل، فيصبح على كل راغب في الإنجاب استصدار رخصة تسمح له ذلك.انتهى/وكالات

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here