الانواء الجوية تتوقع طقسا صحواً للأيام الأربعة المقبلة ودرجة الحرارة بمعدل 17مْ

0
323

المعلومة/ بغداد /..

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس، أن يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة بمعدل 17 مْ.

وأوضح تقرير للهيئة تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه أن ″تاثير المرتفع الجوي سيضعف ليكون الطقس غد الجمعة في المناطق كافة صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلا عن اليوم السابق و درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد4 مْ والعظمى 17 مْ″.

واضاف ان ″البلاد ستتاثر بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر، ليكون الطقس يوم السبت المقبل في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا الى غائم وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض القطع من الغيوم، اما درجات الحرارة  ترتفع قليلا عن اليوم السابق″.

واشار التقرير إلى ان ″تاثير امتداد المنخفض الجوي سيضعف، ليكون الطقس يوم الاحد المقبل في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم، اما درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى اقل, وفي المنطقة الجنوبية مقاربة لما سجل في اليوم السابق″.

وعن طقس يوم الاثنين المقبل، فبين تقرير هيئة الانواء الجوية، أن ″البلاد ستتاثر بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا اما درجات الحرارة اقل من اليوم السابق بقليل″.انتهى 25 أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here