العبادي لرئيس البرلمان الإيراني: سنقضي على داعش خلال فترة قصيرة

0
338

المعلومة/بغداد/ ..

توقع رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، القضاء على تنظيم ″ داعش″ خلال فترة قصيرة، مؤكدا اهمية تظافر الجهود الدولية للقضاء على التنظيمات الارهابية.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، إن ″رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه الرسمي، مساء اليوم، رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران، علي لاريجاني والوفد المرافق له″، مبينا انه ″جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون المستقبلي في مختلف القطاعات، بالاضافة الى الاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة، والتهديد الذي تمثله عصابات داعش الارهابية″.

وأضاف البيان أن ″العبادي رحب في بداية اللقاء بالوفد الضيف، مشيرا الى اهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وضرورة تعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين″.

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن ″هناك تقدما واضحا تحرزه قواتنا الامنية في حربها ضد تنظيم داعش الارهابي، وهو ما يتطلب المزيد من التعاون من قبل دول المنطقة للقضاء على هذه التنظيمات الارهابية، لان هذه العصابات تمثل تهديدا حقيقيا وخطرا على الجميع″.

وأضاف ″لدينا العزم والتصميم على انهاء وجود تنظيم داعش الارهابي، ونتوقع ان يتم ذلك في فترة قصيرة″، مشددا على ″اهمية تضافر جهود الجميع من اجل تخليص المنطقة من هذه التنظيمات الارهابية وافكارها المنحرفة″. انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here