عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الاربعين

0
409

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، فيما أكدت إحباط عدة محاولات لاستهداف الزائرين في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الأمير الشمري خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد وحضرته وكالة /المعلومة/ ، إن ″الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عيه السلام) قد نجحت″، مبيناً أن ″قيادة العمليات ما زالت تساهم في تأمين عودة الزائرين إلى مناطقهم على محوري بغداد- بابل وبغداد- نجف″.

وأضاف أن ″ القوات الأمنية تمكنت من إحباط عدة محاولات لاستهداف الزائرين في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد″، مشيراً إلى أن ″تم إبطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة الشرطة الرابعة غرب بغداد″.

وأوضح الشمري أن ″ القوات الأمنية من استخبتارات الفرقة 17 اللوا 25 تمكنت من تفكيك عجلة مفخخة في منطقة اللطيفية جنوب العاصمة بغداد″.

يشار إلى أن الملايين من أتباع أهل البيت عليهم السلام أحيوا أمس السبت، زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، بمشاركة مليوني زائر عربي وأجنبي، فيما قدمت مواكب العزاء في محافظات البصرة وميسان وذي قار وواسط وبابل وبغداد وديالى الخدمات الصحية والغذائية للزائرين، وسط إجراءات أمنية مشددة.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here