مجلس صلاح الدين يعلن تحرير قرية الجمهورية شمال شرق الدجيل

0
762

 

المعلومة/ صلاح الدين/ ..


اعلن مجلس محافظة صلاح الدين، الخميس، تحرير قرية الجمهورية شمال شرق قضاء الدجيل من تنظيم″ داعش″ الاجرامي بالكامل، مشيرا الى ان القوات الامنية قتلت خمسة ارهابيين خلال العملية العسكرية في القرية.


وقال عضو اللجنة الامنية في المجلس خالد الخزرجي في تصريح لوكالة/ المعلومة/، ان″ القوات الامنية بمساندة ابناء عشيرة المكادمة تمكنت، مساء اليوم، من تحرير قرية الجمهورية شمال شرق قضاء الدجيل في محافظة صلاح الدين من تنظيم″ داعش″ الاجرامي بالكامل″.


واضاف الخزرجي ان″ القوات الامنية قتلت خمسة عناصر من تنيظم ″ داعش″ الاجرامي اثناء تحريرها لقرية الجمهورية بينهم قائد عسكري بارز″.


يذكر ان محافظ صلاح الدين رائد الجبوري اكد، اليوم الخميس، سيطرة القوات الأمنية على منطقة مكيشيفة شمالي المحافظة، وناحية المعتصم جنوب شرقي سامراء، مشيراً إلى بعض الاشتباكات في أطراف مكيشيفة والمعتصم.
وكان مصدر أمني في محافظة صلاح الدين أفاد في وقت سابق اليوم الخميس، ان القوات الأمنية وبمساندة مجاهدي الحشد الشعبي طهرت ناحية المعتصم جنوبي قضاء سامراء بالكامل من مجاميع ″ داعش″ الإجرامية، مشيراً إلى اندلاع اشتباكات في اطراف الناحية.


يشار إلى أن قائد عمليات سامراء الفريق عماد الزهيري اعلن مساء أمس الاربعاء، عن تحرير 60% من ناحية المعتصم جنوبي قضاء سامراء، من عناصر تنظيم ″ داعش″ الاجرامي، مؤكدا ان التنظيم تكبد خسائر فادحة في الارواح والمعدات.


يذكر أن قائد عمليات سامراء الفريق عماد الزهيري أعلن أمس الأربعاء ، عن تطهير طريق سامراء- تكريت بالكامل من مجاميع ″ داعش″ الإجرامية، مشيراً إلى أن عملية التطهير شهدت مقتل العشرات من مجرمي ″ داعش″. انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here