امانة بغداد تدقق باسماء عمال ″فضائيين″ في دوائرها

0
426

المعلومة/ بغداد/ ..

اعلنت امانة بغداد, الثلاثاء, عن المباشرة بأعمال التدقيق بعد ورود انباء حول وجود اسماء عمال وهميين في دائرة بلدية الغدير.

وذكر بيان لمديرية العلاقات والاعلام في الامانة تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه, إن″ المفتش العام محمد صابر رؤوف قام بجولة ميدانية الى مقر دائرة بلدية الغدير وعقد اجتماعاً موسعاً مع الملاك المتقدم في الدائرة البلدية للوقوف على المعوقات التي تواجه عمل الدائرة″.

واضاف ان″ رؤوف اطلع على الاجراءات القانونية والادارية المتبعة في تشغيل عمال الاجور اليومية في اقسام النظافة والمجاري والزراعة والطرق والصيغ القانونية المتبعة في تشغيلهم والاطلاع على الخطط الشهرية التي تعدها الدائرة البلدية للنهوض بالواقع الخدمي للمناطق الواقعة ضمن رقعتها الجغرافية″, لافتا الى ان″ المفتش العام شكل لجاناً متخصصة مؤلفة من 35 موظفا في مختلف المجالات لزيارة المراكز البلدية والاقسام التابعة للدائرة البلدية وبقية الدوائر للتدقيق في المعاملات واسماء العمال الموجودين في الاقسام والوقوف على ابرز المشكلات التي تواجه تلك الاقسام في تقديم الخدمات للمواطن البغدادي″.

وأوضح البيان ان″ المفتش العام اطلع ايضا على سير انجاز المعاملات الخاصة بإجازات البناء واكد ضرورة اتخاذ كل الاجراءات القانونية السريعة لانجاز معاملات المواطنين باسرع وقت ممكن″.

وكانت امانة بغداد نفت في وقت سابق, الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام بوجود 7 آلاف عامل فضائي في دوائرها ، فيما اكدت ان الانباء لاتمنع من وجود بعض الدوائر في امانة بغداد لاتزال تحدث فيها ولو نسبة بسيطة من حالات الفساد. انتهى / 25 س

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here