العبادي من كربلاء يؤكد أشراك قوات الحشد الشعبي في حماية الزائرين

0
425

المعلومة/ كربلاء/ ..

اعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاثنين، عن تغيير الخطة الامنية المعدة لحماية زيارة اربعينة الامام الحسين عليه السلام من خلال توسيع الحزام الامني حول محافظة كربلاء، مؤكدا اشراك قوات الحشد الشعبي في حماية الزائرين.

وقال العبادي في مؤتمر صحفي مشترك مع القيادات الامني في محافظة كربلاء وحضرته وكالة/ المعلومة/، ان″ الخطة الامنية المعدة مسبقا لتأمين زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام تغييرت من خلال توسيع الحزام الامني للمحافظة″.

واكد العبادي ان″ الخطة الامنية تضمنت اشراك قوات الحشد الشعبي في تامين الزيارة وحماية الزائرين الوافدين الى محافظة كربلاء لاحياء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام″.

يذكر ان  رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اكد ، اليوم، بانه لم يوقع على اي حصانة دبلوماسية لاي جندي امريكي في العراق، فيما اعلن، استمراره في محاربة الفساد في مؤسسات الدولة الأمنية والمدنية، مؤكداً أنه لن يتهاون بمحاربته حتى و إن كلفه حياته.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل في وقت سابق اليوم الاثنين، إلى محافظة كربلاء للاطمئنان على الإجراءات الأمنية والخدمية، فيما عقد اجتماعاً مع مجلس المحافظة والقيادات الأمنية.

ويشار أن وزير الداخلية محمد سالم الغبان صباح اليوم الاثنين، إلى محافظة كربلاء للإشراف على الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام). انتهى / 25  ش

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here