مقتل سبعة عناصر من القاعدة وتحرير ثمانية رهائن في اليمن

0
327

المعلومة/ متابعة..

أعلنت اللجنة الأمنية العليا باليمن عن قيام قوات مكافحة الإرهاب بتنفيذ عملية نوعية تمكنت خلالها من تحرير ثمانية رهائن سبع منهم يمنيون والثامن مواطن أجنبى من قبضة عناصر إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة قاموا باختطافهم وقتل سبعة إرهابيين فى العملية.

وصرح مصدر مسؤول فى اللجنة أنه بعد تلقى الأجهزة الأمنية معلومات حول مكان تواجد العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة نفذت قوات مكافحة الإرهاب فى الساعات الأولى من فجر اليوم، الثلاثاء، عملية ناجحة نتج عنها تحرير جميع الرهائن وقتل جميع العناصر الارهابية التى كانت تحتجز الرهائن وعددهم سبعة ا خلال العملية.

وفى الوقت الذى لم يحدد فيه المصدر مكان العملية أشار إلى اصابة أحد أفراد قوات مكافحة الإرهاب بجروح طفيفة وأمه سيتم الاعلان عن أسماء الارهابيين لاحقا.

وأكد المصدر أن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تألو جهدا فى القيام بواجبها فى سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار وأهاب بكافة المواطنين التعاون مع القوات المسلحة والأمن من خلال إبلاغها بأى معلومات تتوفر لديهم عن العناصر الإرهابية بما يساعد فى سرعة تعقبها وضبط ها وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء العادل والرادع./25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here