اعتقال ″والي بغداد″ بتنظيم ″داعش″ في المنصور غربي العاصمة

0
566

المعلومة/ بغداد/..

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن اعتقال ما يسمى بـ″والي بغداد″ في تنظيم ″ داعش″ وعدد من المطلوبين وتدمير تسعة اوكار للمسلحين في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت / المعلومة/  نسخة منه، إن ″قوة من مقر لواء (54) تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين والذي يشغل منصب والي بغداد في عصابات داعش الارهابية، ضمن منطقة المنصور″، مشيرة الى ان ″القوات الامنية تمكنت من تفكيك وتفجير (65) عبوة ناسفة في مختلف قواطع المسؤولية في مناطق الحزام الغربي للعاصمة بغداد، وتدمير ثلاثة اوكار للإرهابيين، ومعالجة منزل مفخخ، وضبط كدسين للأسلحة في منطقتي ابو حصوة ومنطقة الجعارة جنوبي بغداد″.

وأضاف البيان أن ″طيران الجيش تمكن من تنفيذ واجب الاستطلاع الجوي المسلح واسناد قطعاتنا البرية جنوب بغداد، نتج عنه تدمير عجلة مسلحة و(6) اوكار للإرهابيين وقتل من فيها، فيما نفذ طيران التحالف الدولي ضربة جوية نتج عنها تدمير وكر للإرهابيين وقتل من فبه وعجلة مسلحة واحدة ضمن قاطع المسؤولية″، مؤكداً ″إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة أربعة إرهاب في مناطق متفرقة من بغداد خلال الـ (24) ساعة الماضية″. انتهى / 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here