رئيس الجمهورية يعلن دعمه الكامل لامانة العاصمة للقيام بمسؤولياتها

0
435

المعلومة/ بغداد/..

اعلن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، عن دعمه الكامل لكل الأفكار والمقترحات التي تساعد أمانة بغداد للقيام بمسؤولياتها وضرورة إيجاد صيغ للتمويل الذاتي.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن″ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم، أمين بغداد نعيم عبعوب الكعبي″، مبينة أنه″ جرى خلال اللقاء مناقشة الواقع الخدمي الذي تقدمه أمانة العاصمة للمواطنين وضرورة الارتقاء به من أجل توفير أفضل الخدمات لهم″.

ونقل البيان عن معصوم تأكيده على″ أهمية بغداد ومكانتها بين المدن العالمية كونها تمثل حاضرة الدنيا، وأن تظهر على المستوى اللائق بها″، معبراً عن دعمه الكامل لـ″ كل الأفكار والمقترحات التي تساعد الأمانة للقيام بمسؤولياتها على أكمل وجه وضرورة إيجاد صيغ للتمويل الذاتي ورفع مستوى الصلاحيات الخاصة بها لكي يتسنى لهذه المؤسسة تقديم خدماتها بالمستوى المطلوب″.

من جانبه, اثنى الكعبي وفقاً للبيان على الرئيس معصوم لإتاحة الفرصة له، فيما قدم شرحاً وافياً برؤية جديدة لعمل الأمانة واستثمار كافة الطاقات المتاحة من أجل تقديم نموذج جيد لخدمة العاصمة.

وأشار الكعبي إلى″ أهمية إعطاء صلاحيات أكبر للأمانة كونها بتماس مباشر مع حياة البغداديين، من خلال وضع التصاميم الأساسية والخرائط بما ينسجم مع متطلبات العصر والتقنيات الحديثة والفنون المعمارية″. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here