القدو : السعودية لن تتوقف عن دعم الإرهاب ولست متفائلا بزيارة المسؤولين لها

0
616

المعلومة / خاص /..

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون حنين القدو ،الاثنين، عن عدم وجود نيات صادقة من قبل الحكومة السعودية لتحسين علاقتها مع العراق، مشيرا الى انها لن تغير من سياستها في دعم الارهاب .

وقال القدو في تصريح لوكالة / المعلومة /، انه ″ رغم النيات الحسنة من الجانب العراقي الا ان السعودية تتعامل مع الشعب والحكومة العراقية بكثير من العنصرية والمذهبية وتدعم بعض الجماعات وتتامر على المكونات الاخرى في موقفها ولا اعتقد ان السعودية ستغير من سياستها تجاه العراق خلال المرحلة الراهنة ″ .

واضاف ان ″ الزيارات الاخيرة التي قام بها المسؤولون العراقيون الى السعودية واخرها الزيارة المرتقبة من قبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري تاتي كمحاولة من الحكومة العراقية للانفتاح مرة اخرى رغم اني لست متفائلا بهذه الزيارات لانه الى الان لاتوجد مؤشرات ايجابية اونيات صادقة من الجانب السعودي ″ .

ودعا القدو السعودية الى ″ تجفيف منابع الجماعات الارهابية والتخلص من هذا الفكر التكفيري الذي ينطلق من مؤسسات شبه رسمية في المملكة ″ مرجحا انه ″ ربما يسينقلب السحر على الساحر والخلايا النائمة ربما تستيقظ وتخلق فوضى داخل السعودية ″ .

وتابع ″ ارجو ان تقابل السعودية حسن نية العراق بنيات صادقة لخلق بيئة من التعاون الحقيقي وبناء الثقة واعادة العلاقات بين البلدين ″.انتهى / 25 ك

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here