انتخاب عقيل عبدالحسين رئيساً للجنة الشهداء ورعد فارس نائباً له

0
485

المعلومة/ بغداد/..

صوت أعضاء لجنة الشهداء والسياسيين البرلمانية، الاثنين، على انتخاب النائب عقيل عبدالحسين رئيساً للجنة، فيما صوتوا على انتخاب النائب رعد فارس نائباً له ومحمد اللكاش مقرراً للجنة.

وقال مصدر نيابي في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، إن ″ أعضاء لجنة الشهداء والسياسيين في مجلس النواب صوتوا، اليوم، على اختيار النائب عقيل عبدالحسين رئيساً للجنة″.

 وأضاف المصدر أن ″أعضاء اللجنة صوتوا أيضاً على اختيار النائب رعد فارس كنائب لرئيس لجنة الشهداء والسياسيين النيابية″، مبيناً أن ″الأعضاء صوتوا على اختيار النائب محمد اللكاش مقرراً للجنة″.

وكان أعضاء لجنة النفط والطاقة النيابية صوتوا اليوم الاثنين، على انتخاب النائب عن التحالف الكردستاني اريز عبد الله رئيساً للجنة، والنائب علي معارج نائباً له، والنائب عادل خميس مقرراً للجنة، فيما صوت أعضاء لجنة الخدمات والأعمار النيابية على انتخاب النائب عن ائتلاف دولة القانون كاطع الساعدي رئيساً للجنة، والنائبة أمل مرعي البياتي نائباً له، والنائبة إيمان حميد مقرراً للجنة.

وقررت رئاسة مجلس النواب اليوم الاثنين، رفع جلسة البرلمان إلى الخامس والعشرين من الشهر الحالي، فيما شهدت الجلسة استضافة وزير النفط عادل عبد المهدي وتأدية رئيس منظمة بدر هادي العامري اليمين الدستوري كنائب في البرلمان.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here