الغبان يشيد بجبور الضلوعية ويؤكد دعمه للناحية

0
286

المعلومة/ بغداد/ ..

أكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الثلاثاء، دعم وزارته الكامل لاهالي الضلوعية، مشيدا بتصدي ابناء عشيرة الجبور لعصابات داعش الارهابية.

وقال الغبان في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه على هامش لقائه وفد اهالي ناحية الضلوعية إن ″الوزارة عازمة على توفير متطلبات ناحية الضلوعية وسبل زيادة صمودها وتطهير المناطق التي تتخذها داعش ممراً للهجوم على المدينة″.

واشاد الغبان ″بتضحيات اهالي الضلوعية وحيا جهادهم وجهودهم في الدفاع عن هذه البقعه العزيزة من العراق ووعد بتلبية الطلبات التي تقدم بها الوفد″، بحسب البيان، بالاشارة إلى قبيلة الجبور.

واوضح البيان أن ″وفد الضلوعية ضم النائب بادع الجبوري ممثل الضلوعية في مجلس النواب ومدير الناحية ومدير شرطتها وبعض وجهاء المنطقة″.

وذكر البيان أن ″وفد الضلوعية شرح السادة جهود اهالي المدينة ونجاح عشيرة الجبور في تعبئة الامكانات ومواجهة اكثر من 75 هجوماً لارهابي داعش رغم الحصار المفروض على المدينة وقطع ارتباطها بمدينة بلد المجاورة″.

يذكر ان عصابات ″ داعش″ تحاول على مدى اكثر من 120 يوماً اقتحام ناحية الضلوعية جنوبي تكريت، إلا ان اهالي المنطقة صدوا كل تلك الهجمات ومنعوهم من السيطرة على المدينة./انتهى25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here