العبادي يبحث مع وفد من البونمر ويتعهد بالثأر لشهدائهم

0
436

المعلومة/ بغداد/..

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، مع وفد من عشائر البونمر الأوضاع في محافظة الانبار وأهمية توحيد الصفوف وحشد الجهود لمواجهة عصابات تنظيم داعش الإرهابي، وفيما تعهد بالثأر لشهداء عشيرة البونمر، أكد أنه هناك عملية عسكرية واسعة ستشن على ″ داعش″ في قضاء هيت غربي الانبار.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″الأخير استقبل في مكتبه الرسمي اليوم الشيخ غازي الكعود شيخ عموم عشيرة البونمر والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في محافظة الانبار وأهمية توحيد الصفوف وحشد الجهود لمواجهة عصابات تنظيم داعش الإرهابي″، مشيراً إلى أن ″العبادي أكد على ملاحقة مرتكبي الجريمة الإرهابية ضد أبناء عشيرة البونمر″.

من جانبه أكد الشيخ غازي الكعود بحسب البيان أن ″العبادي تعهد خلال اللقاء بالثأر لشهداء عشيرة البونمر، وان عملية عسكرية واسعة ستشن على تنظيم داعش الإرهابي في قضاء هيت غربي الانبار وتطهير هذه المناطق من عناصر هذه العصابات الإجرامية.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن في جلسة مجلس الوزراء عن إرسال مواد إغاثة إلى منطقة بروانة بمحافظة الانبار ولعشيرة البونمر، وملاحقة مجرمي تنظيم داعش الذين ارتكبوا جريمة ضد أبناء العشيرة.

وأعلن شيخ عشائر البونمر نعيم الكعود في وقت سابق من اليوم الخميس، أن عدد الذين أعدمتهم مجاميع ″ داعش″ الإجرامية أرتفع إلى أكثر من ألف شخص بينهم نساء وأطفال في مناطق مختلة من الانبار، وفيما أكد أن بعض مناطق الانبار مازالت محاصرة من قبل عناصر داعش لحد الآن، طالب الحكومة الاتحادية بالتدخل الفوري لإنقاذ أهالي تلك المناطق.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here