الغبان يبحث مع مسؤولي صلاح الدين تخليص المحافظة من ″داعش″

0
344

المعلومة/ بغداد/ ..

بحث وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الاثنين، مع مسؤولي محافظة صلاح الدين كيفية تخليص المحافظة من مجاميع ″ داعش″ الإجرامية، فيما أكد دعم الوزارة الكامل للعشائر العربية الأصيلة والحكومة المحلية في صلاح الدين لتطهيرها من.داعش

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″الوزير محمد سالم الغبان التقى اليوم، محافظ صلاح الدين إبراهيم حمد الجبوري و نائبه وعدد من أعضاء مجلس المحافظة″، مبيناً أن ″الغبان ناقش مع المحافظ عدداً من القضايا التي تخص امن المحافظة وأبدى استعداده لتقديم الدعم الكامل للمحافظة في حربها ضد عصابات داعش ″.

وأضاف أن ″الغبان عد ذلك الدعم جزءا أساسيا من عمل وزارة الداخلية, كما أعرب عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها عشائرنا الأصيلة في دفاعها عن أراضيها ومساندتها للقوات الأمنية″.

من جانبه أعرب محافظ صلاح الدين إبراهيم حمد الجبوري بحسب البيان ″عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها القوات الأمنية في تطهيرها مدن وقصبات صلاح الدين وأبدى رغبته بمزيد من الدعم لتتمكن المحافظة من استعادة جميع الأراضي المغتصبة وتحرير صلاح الدين بالكامل″.

يشار إلى أن مناطق محافظة صلاح الدين تشهد عمليات عسكرية مستمرة، تخوضها القوات الأمنية والعشائر وبدعم مباشر من طيران الجيش، لتطهير المحافظة بشكل كامل من سيطرة ″ داعش″.انتهى/ 25 ح  

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here