الأحرار تؤكد استمرار العمليات العسكرية في جرف الصخر وصولاً لعامرية الفلوجة

0
289

المعلومة/ بغداد/ ..

أعلن النائب عن كتلة الأحرار النيابية عبد العزيز الظالمي، الأحد، استمرار القوات الأمنية والحشد الشعبي بإجراء عمليات عسكرية لتحرير المناطق المحاذية لناحية جرف الصخر شمالي بابل وصولا إلى عامرية الفلوجة، مؤكداً أن زيارة العبادي وإشادة المرجعية بدور فصائل المقاومة الإسلامية أعطى عزيمة واسعة للاستمرار في دحر الإرهاب والدواعش.

وقال الظالمي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى ناحية جرف الصخر وإشادة المرجعية بدور فصائل المقاومة الإسلامية أعطى عزيمة واسعة للاستمرار في دحر الإرهاب والدواعش ″.

وأضاف أن ″تحرير ناحية جرف الصخر شمالي بابل، على يد قوات الجيش والحشد الشعبي  كان خيبة أمل للدواعش لان جرف الصخر  كانت معقلهم الأساسي ″.

 وأكد الظالمي ″استمرار المقاومة الإسلامية و الحشد الشعبي والقوات الأمنية بإجراء عمليات عسكرية واسعة النطاق لتحرير جميع المناطق المحاذية لجرف الصخر وصولا إلى عامرية الفلوجة ″.

يشار إلى أن القوات الأمنية وبمساندة قوات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية وبدعم مباشر من الطيران الحربي تمكنت أمس السبت، من تطهير ناحية جرف الصخر شمالي بابل بشكل كامل من تنظيم ″ داعش″ ورفعت العلم العراقي فوق مركز الناحية.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here