اليوم.. ملحمة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة تتصدر الدوري الاسباني

0
269

المعلومة/ متابعة/..

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي اليوم، السبت، مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة ضمن الجولة الـ 9 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدخل برشلونة اللقاء وعينه على الـ 3 النقاط من اجل الابتعاد اكثر في الصدارة .. معتمداً بدرجة اساسية على نجومه في الفريق، خاصة (ثلاثي الرعب) المتمثل في الارجنتيني ليونيل ميسي ورفيقه المتألق البرازيلي نايمار والارغوياني سواريز المصادف انتهاء عقوبته قبيل هذه المباراة.

ويسعى ريال مدريد المنتشي محلياً واوروبياً لإيقاف زحف كتيبة الفريق الكاتلوني وإرغامه على إضاعة النقاط والاقتراب اكثر منه في منافسة (الليغا) سيما بوجود نجومه الكبار يتزعمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق والدوري برصيد 15 هدف، و(الدبابة البشرية) بيبي والفرنسي كريم بن زيما.

ويخوض مدرب البرسا لويس هنريكي أول امتحان له في الكلاسيكو بعد التعاقد معه هذا الموسم خلفاً للارجنتيني تاتا مارتينو مدرب منتخب (التانغو) حالياً.

في المقابل يواجه الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي صعوبة بالغة في تخطي عقبة الفريق الكاتلوني، خاصة بعد الرحلة الشاقة للفريق المدريدي الى ليفربول من اجل مباراة دوري الابطال والتي انتهت لمصلحة رفاق رونالدو بثلاثة اهداف دون رد.

كما يدخل برشلونة معركة الكلاسيكو وفي جعبته 22 نقطة في المركز الأول من دون خسارة، بينما يخوضها الريال ولديه 18 نقطة وخسارتين. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here